تقديم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا

يستضيف ملعب “الأول بارك” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره برشلونة، مساء الأحد 14 يناير 2024 في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة هو يريد الحصول علي كأس ملك إسبانيا، ولكن هذا يتطلب منه الإستعداد الجيد والتركيز العالي لنيل مراده، وكان الريال قد نجح في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي بعد أن فاز على اتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف عن طريق كلاً من أنتونيو روديجر، وفيرلاند ميندي، وداني كارفاخال، وستيفان سافيتش هدف في مرماه، ابراهيم دياز.

ويدخل نادي برشلونة المباراة طامحاً لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد وخطف اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد أن حقق البطولة خلال الموسم الماضي، وقد تأهل نادي الكتالوني للنهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره نادي أوساسونا بهدفين دون مقابل عن طريق كلاً من روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونةريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P