ريال مدريد يكشف عن مدي إصابة “مودريتش” ومدة غيابه

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن مدي إصابة النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب خط وسط النادي الملكي والتي تعرض لها أمام جيرونا بالدوري الإسباني الجولة الماضية.

وقال نادي ريال مدريد في بيانه: “بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا لوكا مودريتش من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد تم تشخيص إصابته في الجانب الخلفي من الفخذ من ساقه اليسرى، عودته تعتمد على تعافيه”، وأكدت مصادر أنه من الناحية النظرية فإن النجم الكرواتي سيكون خارج الملاعب لمدة 14 يومًا.

وأضافت المصادر أن مودريتش خرج من جلسة التدريب وسيغيب لأسبوعين آخرين بسبب إصابة في أوتار الركبة، وقد تم استبدال لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا في الدقيقة 63 ضد جيرونا بسبب إصابة ستجعله أول شيء هو أنه لن يلعب ضد ألميريا غداً السبت ولا ضد ريال سوسيداد يوم 2 مايو بالدوري الإسباني.

لكن هناك مباراتين أخريين مهمتان للغاية في الأفق قد لايشارك فيها مودريتش أيضًا، المباراة الأولي هو نهائي كأس الملك ضد أوساسونا، حيث هناك 8 أيام متبقية حتى ذلك اليوم، مما يعني أنه حتى لو تعافى بأعجوبة فمن شبه المستحيل بالنسبة له العودة، وبعد ثلاثة أيام فقط سيلعبون ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يدرس الإستغناء عن المدافع “ميندي” في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P