ريال مدريد يصر على إعارة “هازارد” قبل نهائيات كأس العالم 2022

كشفت تقارير أن نادي ريال مدريد يحاول إعارة أو بيع النجم البلجيكي “إيدين هازارد” جناح الفريق قبل كأس العالم، في وقت يحاول فيه الجناح البلجيكي إعادة بناء مسيرته في البرنابيو.

وقد كلف هازارد نادي ريال مدريد أكثر من (100 مليون جنيه إسترليني) عندما تم شراؤه من تشيلسي عام 2019، وتحول اللاعب من وقتها إلى إعاقة بسبب الإصابات طوال فترة وجوده في إسبانيا، وقد لعب هازارد 877 دقيقة فقط هذا الموسم ولم يبدأ أساسياً سوى 9 مباريات في الدوري الإسباني.

وسوف يغيب هازارد عن بقية الموسم بسبب العملية الجراحية الأخيرة لإزالة صفيحة العظم المصنوعة من التيتانيوم المزروعة في الشظية اليمنى لعلاج كسر عظم الساق الذي أصيب به، ويأمل هازارد صاحب الـ 31 عامًا، بعد هذه العملية الأخيرة أن يكون خاليًا من الإصابات ومستعدًا للتحدي الموسم المقبل.

ولكن هناك خطة من جانب إدارة ريال مدريد وتتمثل في طرد البلجيكي على سبيل الإعارة حتى يستعيد لياقته البدنية من خلال اللعب بشكل متكرر في مكان آخر ويكون جاهزًا لتمثيل بلجيكا بالمونديال في نوفمبر وديسمبر المقبل، وسيعتقد النجم البلجيكي أنه بدلاً من الجلوس بمقاعد البدلاء في ريال مدريد، سيركز عقله ويوافق على الإنتقال على سبيل الإعارة من أجل اللعب بشكل دائم وكسب مكان مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وبهذا سيتمكن ريال مدريد أيضًا من خفض فاتورة راتبه، حيث يجني هازارد حوالي (400 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، كأعلي راتب من أي شخص آخر في النادي، وسينتهي عقد هازارد مع الريال في صيف عام 2024، ومنذ انضمامه إلى ريال من تشيلسي، ظهر 65 مرة فقط للنادي، وسجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة وهذا بعد ثلاثة مواسم من الألم بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P