ريال مدريد يستفسر عن هدف برشلونة البالغ من العمر 24 عامًا

في تطور كبير، ذكر الصحفي “سيرجيو سانتوس” متخصص سوق الإنتقالات لصحيفة “AS” أن نادي ريال مدريد قد وضع أنظاره على المهاجم الإسباني “داني أولمو ” لاعب نادي آر بي لايبزيغ الألماني واستفسر عن وضعه، ومن المعروف أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هدفًا لخصمه اللدود نادي برشلونة.

وكان قد جاء أولمو من صفوف الشباب في أكاديمية لا ماسيا في برشلونة قبل أن يغادر إلى العملاق الكرواتي دينامو زغرب في سن مبكر جدًا بعد اختراق إعدادات الفريق الأول هناك، وسرعان ما أصبح لاعب الوسط المهاجم أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا.

وقد أنتقل أولمو إلى لايبزيغ في يناير 2020 واستمر الإسباني في تعزيز سمعته في ألمانيا، ومع ذلك ينتهي عقد أولمو مع لايبزيغ في عام 2024 ولم يُظهر أي رغبة في التجديد حتى الآن، وعلى الرغم من حرص لايبزيغ على تقديم عرض تجديد له، يُزعم أن لاعب الوسط المهاجم يرغب في العودة إلى إسبانيا، الأمر الذي لفت إنتباه نادي ريال مدريد.

ووفقًا لتقرير الصحفي “سيرجيو سانتوس” فإن ريال مدريد يرى أن أولمو البالغ من العمر 24 عامًا مناسب تمامًا لخططهم الخاصة لأنه متعدد الاستخدامات بما يكفي للعب في أي مكان عبر خط المواجهة أو العمل كلاعب خط وسط داخلي، علاوة على ذلك يعتقد ريال مدريد أن أولمو سيكون متاحًا بسعر عادل في سوق الإنتقالات مما يجعله هدفًا جذابًا.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P