ريال مدريد حريص على التعاقد مع “جود بيلينجهام”

في الشهرين الماضيين سارت الشائعات حول نية ريال مدريد في التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب “جود بيلينجهام” لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني الموسم المقبل.

وتسعي الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي لإصلاح ثلاثي خط الوسط الأسطوري كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش منذ الموسم الماضي، مع إضافات إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، ويبدو أن هناك أرجل وراء التكهنات حول أن الإنتقال سيؤتي ثماره.

ووفقًا لأحدث المعلومات الصادرة من صحيفة “MARCA” الإسبانية أن ريال مدريد يواصل التعاقد مع جود بيلينجهام، حتى لو جدد كل من لوكا مودريتش وتوني كروس عقديهما، بالنظر إلى أن الشاب الإنجليزي فإنه يمكن أن يلعب أيضًا في دور توني كروس، ويبقى السؤال ما إذا كان انقلابه سيكون أولوية، إذا انتهى الأمر باللاعب الألماني الدولي أو مودريتش في النادي.

وقد طرح العديد من لاعبي ريال مدريد سؤالاً حول مقدار ما يمكن أن يبدأه اللاعب الدولي الإنجليزي مع النادي الملكي، لا سيما بالنظر إلى بقاء الثنائي الأسطوري هناك بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ولكن من المرجح أن ينتهي وقت كروس ومودريتش في النادي قريبًا، مما يجعل من العملي التوقيع على جوهرة متعددة الاستخدامات مثل بيلينجهام الصيف المقبل، قبل أن يخطفه فريق آخر.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال بنزيما بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P