رونالدو يعتبر نفسه أعظم هداف في التاريخ، ويستجيب لإختبار كشف الكذب

في اختبار كشف الكذب الأخير الذي أجرته منصة “Binance”، تم سؤال النجم الرتغالي “كريستيانو رونالدو” عما إذا كان أعظم هداف في تاريخ كرة القدم، وقد وافق البرتغالي، وأثبت الاختبار أنه كان يقول الحقيقة.

رونالدو هو أحد أكثر اللاعبين اكتمالاً في كرة القدم وهو هداف رائع، إنه أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد (850 هدفاً) للأندية والمنتخب البرتغالي، حيث سجل قائد البرتغال أكبر عدد من الأهداف في كرة القدم الدولية برصيد (123 هدفاً) وكذلك مع الأندية برصيد (727 هدفاً).

لقد كان قوة لا يستهان بها أمام المرمى لأي فريق لعب له، ومن ثم تثبت الأرقام أن رونالدو هو بالفعل أعظم هداف على الإطلاق، ولم يتقن كريستيانو رونالدو كلماته عندما سئل عن ذلك وتبين أن إجابته هي الحقيقة، وكان النجم البالغ من العمر 38 عامًا في مستوى تهديفي رائع مع النصر السعودي هذا الموسم أيضًا،  وقد سجل 6 أهداف معهم في 4 مباريات ليبلغ إجمالي عدد أهدافه في الموسم 12 من 10 مباريات عبر المسابقات.

وقد تداول حديث مسرب من مقابلة اجرأها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جهاز كشف الكذب، وظهرت إجابات الأسطورة البرتغالي صادمة للغاية، وكان أبرزها رفضه استبدال 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا مقابل حصوله مع منتخب البرتغال على لقب كأس العالم.

وأجاب رونالدو على سؤال بشأن إيمانه بإمكانية تتويج البرتغال يومًا ما بكأس العالم، إذ قال: “نعم”، إلا أن جهاز “كشف الكذب” أظهر أن إجابته هي “لا”، وعندما تم سؤاله هل الدوري الإنجليزي هو أصعب دوري في العالم؟ قال رونالدو: “نعم” وقال جهاز كشف الكذب: إجابة صادقة.

ثم جاء سؤال آخر هل السير أليكس فيرجسون هو أفضل مدرب في التاريخ؟ قال رونالدو: من الصعب القول إنه الأفضل، صحيح أنني حققت معه الكثير من البطولات، لكن اختيار مدرب واحد ليس عادلًا، فسأقول إنه من أفضل المدربين، فقال مذيع جهاز الكذب: “إجابة منطقية وصادقة”.

وعن هدفك بالمقصية ضد يوفنتوس هو أفضل هدف لك على الإطلاق؟ قال رونالدو: “نعم”، فقال جهاز كشف الكذب: “إجابة خاطئة”، وهل ما زلت تحمل الرقم القياسي كأكثر من سجَّل في التاريخ؟ قال كرستيانو رونالدو: “نعم”، فقال جهاز كشف الكذب: “إجابة صادقة”، وهل أنت أفضل هداف في التاريخ؟ قال كريستيانو رونالدو: “نعم”، فقال جهاز كشف الكذب: “إجابة صادقة”.

إقرأ أيضاً.. إنزو فرنانديز يختار الأفضل بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P