إنزو فرنانديز يختار الأفضل بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

طُلب من لاعب خط وسط تشيلسي “إنزو فرنانديز” الاختيار بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، من خلال التفاعل مع المشجعين عبر تطبيق “Residency”.

ويعد تطبيق “Residency” بمثابة منصة لعشاق كرة القدم لطرح الأسئلة مباشرة على لاعبي كرة القدم. وبصرف النظر عن فرنانديز، فقد ظهر على التطبيق من قبل أمثال رافائيل لياو، وجواو فيليكس، وتريفوه تشالوبا، وفي جلسة أسئلة وأجوبة مستضافة على التطبيق، أجاب لاعب خط وسط البلوز على مجموعة متنوعة من الأسئلة، بما في ذلك الأسئلة المفضلة لديه بين ميسي ورونالدو والذي أختار الأرجنتيني مواطنه بدلاً من النجم البرتغالي.

وبرز فرنانديز في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لعب دورًا رئيسيًا في فوز منتخب البيسيليستي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، ولعب في خط الوسط جنبًا إلى جنب مع أمثال لياندرو باريديس، ورودريجو دي بول، وأليكسيس ماك أليستر، وقد برع في حشد الفريق خلف ميسي في مسيرة خيالية، وسجل هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة في البطولة وحصل على لقب أفضل لاعب شاب.

ومنذ ذلك الحين أكمل انتقاله إلى تشيلسي من بنفيكا مقابل رسم قياسي للنادي قدره (120 مليون يورو) بعد أن قام البلوز بتفعيل الشرط الجزائي في عقده، ولقد كان نقطة مضيئة وحيدة في الموسم الصعب الذي شهده الفريق اللندني في المرة الأخيرة. تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو، والذي بدأ رائعًا في خط الوسط للفريق.

إقرأ أيضاً.. هازارد يقترب من الإنضمام إلي أحد الأندية البلجيكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P