رسمياً.. تأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي بالدوري الإيطالي من جديد

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن تأجيل جديد لمباراة يوفنتوس وضيفه نابولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لمنافسات الدوري الإيطالي والتي كان من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي على ملعب “آليانز ستاديوم” معقل يوفنتوس.

وتم تأجيل المباراة من طرف رابطة الدوري الإيطالي اليوم مرة أخرى بسبب طلبات الناديين إلى يوم 7 أبريل القادم حيث جاء بيان الإتحاد: “رئيس دوري الدرجة الأولى الإيطالي بناءً على طلب من يوفنتوس ونابولي يأمر بتأجيل المباراة إلى يوم الأربعاء 7 أبريل 2021 الساعة 18.45 (8:45 مساءً بتوقيت السعودية)”.

وكان من المقرر أن يواجه نابولي نظيره يوفنتوس يوم 4 أكتوبر الماضي إلا أن نابولي لم يستطع السفر إلى تورينو لمواجهة اليوفي بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا وحينها اعتبرت رابطة الدوري الإيطالي،فريق نابولي خاسرًا في مباراة يوفنتوس بنتيجة 3/0 لعدم حضوره المباراة وخصم نقطة من رصيده.

وبعد الإعلان عن فوز يوفنتوس إدارياً بالمباراة لعدم تقديم نابولي عذر مقنع لعدم المجيئ لخوضها قام نادي الجنوب بالاستئناف على القرار وتم اتخاذ قرار بإعادة المباراة ووقع الاختيار على يوم الأربعاء 17 مارس موعداً جديداً لها وبالتالي سيكون الموعد الجديد مرة أخري يوم 7 أبريل 2021 القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P