رافاييل فاران لا يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد والذهاب للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن المدافع الفرنسي “رافاييل فاران” مدافع نادي مانشستر يونايتد ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد أنتقل فاران إلي مانشستر يونايتد في أغسطس 2021، وكان يُنظر إلى ذلك على أنه أحد أفضل أعمالهم لبعض الوقت، ومع ذلك استمر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في إحداث تأثير متباين منذ مغادرته ريال مدريد، حيث شارك في 64 مباراة أساسية و11 مباراة كبديل في جميع المسابقات.

وشارك فاران لمدة 340 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال ال الجاريموسم 2023/2024، وكانت بدايته الوحيدة منذ بداية سبتمبر في الهزيمة 1/0 أمام كريستال بالاس، وفي آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز، تم اختيار فاران كبديل حيث لعب 18 دقيقة فقط في ثلاث مباريات ولم يشارك في المباراتين الأخريين.

ومع ذلك ووفقًا لصحيفة “The Athletic” البريطانية فإن فاران لن يغتنم بالضرورة فرصة مغادرة مانشستر يونايتد إذا جاء عرض مربح في طريقه، ويشير التقرير إلى أن اليونايتد سينظر في أي عروض واقعية من باب المجاملة لقضاياهم، كما أن أنديةالدوري السعودي هي في أفضل وضع لتقديم مثل هذه العروض، ومع ذلك يُزعم أن فاران لا يميل حاليًا إلى الانتقال إلى الشرق الأوسط.

وأكدت الصحيفة أيضاً أن من بين الأندية الأوروبية رفيعة المستوى كان بايرن ميونيخ هو الأكثر ارتباطًا بالمدافع الفرنسي لكن من غير الواضح ما إذا كان عمالقة البوندسليجا سيكونون قادرين على تحمل تكاليف فاران في منتصف الموسم، ولدى فاران ما يزيد قليلاً عن 19 شهرًا متبقيًا علىنهاية عقده، ويبدو أن تجديد العقد غير وارد حاليًا مع كلا الطرفين.

إقرأ أيضاً.. كاسيميرو سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P