كاسيميرو سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

أفادت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب خط وسط مانشستر يونايتد قد يغادر النادي في الصيف المقبل، حيث يقضي اللاعب حاليًا موسمه الثاني مع الشياطين الحمر بعد وصوله من ريال مدريد في عام 2022.

وقد ترك البرازيلي انطباعًا كبيرًا خلال موسمه الأول مع النادي، حيث سجل 7 أهداف و7 تمريرات حاسمة في 52 مباراة رسمية، وساعد لاعب خط الوسط الشياطين الحمر في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ورفع كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كأول لقب للنادي منذ سبع سنوات، ومع ذلك شهد كاسيميرو موسمًا ثانيًا أصعب بكثير بعد رؤية بعض عروضه تخضع للتدقيق.

وقد شارك لاعب ريال مدريد السابق في 12 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري قبل أن يتم تهميشه بسبب بعض الإصابات، وعلى الرغم من أن كاسيميرو لا يزال لديه أكثر من عامين في عقده، إلا أن موقع “Football Insider” أفاد بأن مانشستر يونايتد سيوافق على البيع في عام 2024.

ويزعم التقرير أن مانشستر يونايتد مستعد للسماح له بالرحيل في الصيف المقبل، في حين أن اللاعب منفتح أيضًا على مغادرة النادي في نهاية الموسم، في حين يبدو أن الرحيل في الصيف هو السيناريو الأكثر ترجيحًا، فقد تم ربط كاسيميرو بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير أيضاً.

وقد أبدت أندية الدوري السعودي للمحترفين اهتمامًا باللاعب البرازيلي الدولي، ويجب أن يكون لديهم الأموال اللازمة لتغطية رسوم انتقاله ودفع راتبه الكبير، الذي يُعتقد أنه يتجاوز (300 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، وفي الوقت الحالي، يعمل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا حاليًا على تعافيه من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في وقت سابق من هذا الشهر.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P