رئيس يوفنتوس يرد بقوة على تصريحات “ديبالا”

رد “أندريا أنيلي” رئيس يوفنتوس أن ناديه عرض على باولو ديبالا تمديد عقده مع النادي عكس ما قاله اللاعب الأرجنتيني ينتهي عقد المهاجم الأرجنتيني في 2022 وقال ديبالا يوم الأحد إنه لم يتلق عرضا لتمديد تعاقده مع السيدة العجوز.

وقال رئيس اليوفي: “كان وكيل أعمالي في تورينو لفترة طويلة ولم يتصل به أحد حتى يتفاوض على تمديد التعاقد وأشعر بالحزن حين أسمع عن أرقام عرضت على من أجل التجديد سيكون من الأفضل لو أمكن قول الحقيقة لأن الحديث عن هذه الأرقام في الوضع الحالي يثير سخط الجماهير ضدي، مع كل الحب الذي أكنه ليوفنتوس”.

ويتقاضى ديبالا حاليا “7 ملايين يورو” سنويا ويرغب في مضاعفة راتبه ليصبح ثاني أعلى رواتب يوفنتوس بعد كريستيانو رونالدو واعترف ديبالا أنه كان بحاجة ماسة للهدف الذي سجله في شباك جنوى وكسر به صيامه التهديفي، فهو الأول له هذا الموسم بالدوري الإيطالي.

وقال ديبالا في تصريحاته: “بالنسبة لنا كمهاجمين فإن تسجيل الأهداف مهم ويمنحنا الثقة وكنت في حاجة إلى هذا الهدف ولم أكن سعيدا بالعديد من المباريات وزاد الأمر صعوبة مع كل مباراة وأحب لمس الكرة كثيرا واللعب مع زملائي في الفريق وكنت أفتقد ذلك وأتمنى أن يمنحني هذا الهدف هذه الثقة”.

وأضاف ديبالا: “في العام الماضي قضيت عاما رائعا، بدأت هذا العام بشكل أقل جودة، لكنني كنت أحاول مشاهدة المباريات وفهم ما يجب تصحيحه وربما كنت أفكر كثيرا وهذا خطأ، لأنه يجب على اللاعب أن يدخل الملعب بسلام وهدوء ولم العب مباراة رائعة أمام جنوى، لكن هذا الهدف مهم وأنا سعيد بالفوز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P