دي يونج: أنا سعيد جدًا في برشلونة، وأريد أن أبقى هنا لفترة طويلة

لم يكن مستقبل النجم الهولندي “فرينكي دي يونج” مضمونًا دائمًا في نادي برشلونة، لكن لاعب خط الوسط يفكر فقط في البقاء في مكانه والفوز بالبطولات في الكامب نو.

وقد صرح دي يونج للموقع الرسمي لنادي برشلونة قائلاً: “أنا سعيد جدا في برشلونة، أردت أن ألعب هنا منذ أن كنت صغيرًا، لذا فإن التواجد هنا هو حلم أصبح حقيقة، وأريد أن أبقى هنا لفترة طويلة، كنت أتمنى أن أفوز بمزيد من الألقاب في هذين العامين، وتوقعت المزيد، لكنني سعيد هنا وأريد البقاء لسنوات عديدة”.

وأضاف دي يونج: “كان المدرب تشافي لاعب خط وسط وهذا يساعدنا كثيرًا، أحيانًا أذهب إلى مكتبه ويظهر لي مقاطع فيديو لألعابي ويعطي رأيه، ويظهر لي كيف يعتقد أنه يمكنني التحسن، والكثير من الأشياء متشابهة (مقارنة بزمن كومان)، في النهاية يلعب برشلونة دائمًا بطريقة لا تعتمد كثيرًا على المدرب، ولكن على الأسلوب”.

وأكمل دي يونج عن رحيل ميسي من برشلونة: “في البداية لم أكن أعتقد أن هذا صحيح، كنت في المطار لأخذ شقيقي وأبي وتلقيت رسالة مفادها أن ميسي سيغادر، بدأ الأمر مذهلاً بالنسبة لي، على الرغم من الشائعات التي كانت موجودة وقتها ولقد كانت صدمة، إنه أفضل لاعب على الإطلاق في رأيي سواء في التدريبات أو في المباريات لقد كان وجهة النادي، لذا فقد كان رحيله ضربة قاسية لنا جميعًا، ما زلنا نفتقده”.

تابع أهم أخبار نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P