“ديفيد جيمس” حارس ليفربول السابق ينصح كلوب ببيع محمد صلاح

وجه “ديفيد جيمس” حارس ليفربول السابق مجموعة من النصائح ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول حول مستقبل النجم المصري “محمد صلاح” مؤكدًا على أهمية بيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

قال ديفيد جيمس في تصريحاته لصحيفة “Mirror” البريطانية:  “من وجهة نظري وبرؤيتي الشخصية ربما يكون محمد صلاح هو الثاني في ترتيب صراع الحذاء الذهبي لكن ليفربول يلعب أفضل بدونه ولا أعتقد أن ملاك ليفربول قادرون على إنفاق الملايين في سوق الانتقالات وهو أمر مستبعد للغاية”.

وأضاف حارس ليفربول السابق: “يمتلك ليفربول فرصة للاستفادة ماليًا من بيع محمد صلاح وجوتا يتناسب بشكل طبيعي مع المهاجمين الثلاثة وفيرمينو يتمتع بمزيد من الحرية ويمكن القول إن ليفربول يمكنه التمتع بديناميكية جديدة في خط الهجوم بدلًا من الاعتماد على أهداف محمد صلاح”.

وأكمل جيمس: “الأمر لا يتعلق بمدى جودته.. صلاح لاعب جيد بالطبع لكن ليفربول سيصبح أكثر انسيابية بدونه أعتقد أن يمكنهم الاستفادة من بيعه وبناء فريق أقوى للموسم المقبل.. أنظر في مانشستر سيتي مثلًا استطاع جوارديولا أن ينظر إلى فريقه ويقرر إنه ليس في حاجة إلى سيرجيو أجويرو رغم احصائيات اللاعب المبهرة لديه.. صلاح لديه أرقام مماثلة لمهاجم مثل أجويرو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P