جوزيه مورينيو يريد العودة إلي مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” يريد أن يعود مرة أخري لقيادة تدريب نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد إقالته من نادي روما يوم 16 يناير الماضي،حيث كثرت التكهنات حول مستقبله، كما تم ربطه بشكل بارز بالانتقال إلى السعودية بعد أن أعلن سابقًا أنه سيعمل يومًا ما في المملكة.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن جوزيه مورينيو صاحب الـ 61 عامًا قد وضع قلبه على العودة إلى أولد ترافورد، حيث أن المدرب البرتغالي مقتنع بأنه لا يزال لديه “عمل غير مكتمل” مع الشياطين الحمر بعد إقالته من قبل النادي في ديسمبر من عام 2018.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو حريص جدًا على العودة إلى مانشستر يونايتد إذا سنحت الفرصة له، إنه يشعر وكأنه لديه عمل غير مكتمل، وهناك بالطبع إحتمال ظهور فرصة لمدير فني جديد في مانشستر يونايتد، مع تعرض المدرب “إيريك تين هاج” لضغوط نظرًا للبداية السيئة لفريقه خلال الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن إيريك تين هاج في حالة ترقب ويمكن إقالته إذا لم يكن هناك تحسن ملحوظ في المستوى من الآن وحتى نهاية الموسم، ومع ذلك فإن فرص عودة مورينيو تبدو ضئيلة للغاية بالفعل، لقد تجاوز المدرب البالغ من العمر 61 عامًا ذروة مسيرته التدريبية، ومن غير المرجح أن تنظر إليه شركة “INEOS” والسير جيم راتكليف كمرشح محتمل ليحل محل إيريك تين هاج.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P