جوارديولا يطلب من السيتي عدم التخلي عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

حث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على عدم ترك مصير لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يفلت من أيديهم في مواجهة يحتمل أن تكون حاسمة على قمة الجدول أمام أرسنال مساء الليله الأربعاء.

ويتخلف السيتي عن أرسنال بفارق خمس نقاط فقط لكن لديه مباراتان مؤجلتان وميزة على أرضه عندما يلتقي الفريقان في الاتحاد حيث يتطلعون للفوز باللقب الثالث على التوالي، وشكك جوارديولا في رغبة فريقه في مواصلة السيطرة على الكرة الإنجليزية في وقت سابق من هذا الموسم، لكنهم يقتربون الآن من تحقيق ثلاثة ألقاب.

وسيواجه السيتي ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، وسيواجه غريمه المحلي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو، وقال جوارديولا في تصريحاته: “الدوري الممتاز عبارة عن 11 شهرًا من العمل والمثابرة، ونريد استغلال هذه الفرصة. لا يمكن أن نفعل ذلك وحدنا. أتمنى أن يمتلئ استاد الاتحاد تمامًا”.

وأضاف جوارديولا: “الآن في الأشهر القليلة الماضية شعرت بهذا الشعور مع كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، هذه هي الحقيقة لأننا نرى أن النهاية قريبة جدًا، والفوز بالدوري الممتاز لأول مرة منذ 19 عامًا. لكن رجال ميكيل أرتيتا أظهروا قلة خبرتهم في الأسابيع الأخيرة حيث تعادلوا في ثلاثة مباريات متتالية، وهذه فرصه أمامنا وهو عدم التخلي عن لقب الدوري الإنجليزي”.

إقرأ أيضاً.. واين روني: “هالاند هو الأفضل في العالم الآن ؛ يجب أن يفوز بالكرة الذهبية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P