جوارديولا يؤكد بأن هالاند نجم مانشستر سيتي سيغيب حتى نهاية يناير

كشف بيب جوارديولا أن مهاجم مانشستر سيتي المصاب “إيرلينج هالاند” سيغيب عن الملاعب حتى نهاية يناير، حيث أنه غاب عن آخر ثماني مباريات للسيتي بسبب إصابة في القدم تعرض لها في أوائل ديسمبر في ضربة قوية لآمالهم في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان جوارديولا يأمل في الترحيب بعودة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في وقت مبكر من العام الجديد، لكن المشكلة أصبحت أكثر إزعاجًا مما كان متوقعًا، هالاند لم يعود بعد إلى التدريب الكامل في تطور مثير للقلق بالنسبة للسيتي، ويأمل جوارديولا أن يتمكن النجم النرويجي من تكثيف عملية إعادة تأهيله عندما يسافر السيتي إلى أبو ظبي لمعسكر تدريبي للطقس الدافئ بعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم السبت أمام نيوكاسل.

وقال جوارديولا للصحفيين: “نعم هالاند يعاني من مشاكل مزعجة في قدميه، لا بأس لكن الأطباء قرروا التوقف لمدة أسبوع وربما استئناف التدريب في أبو ظبي، نأمل أن يكون جاهزًا في نهاية هذا الشهر. لقد كان أكثر قليلاً مما توقعنا في البداية، إنها العظام إنها تحتاج إلى وقت، ومع كل إصابة يمكنك أن تفعل ما تريد لكنها مسألة وقت”.

وسجل هالاند 52 هدفا الموسم الماضي خلال الموسم الأول الذي فاز فيه بالثلاثية مع السيتي، وأحرز 19 هدفا هذا الموسم، واعترف جوارديولا بأن قوته النارية قد افتقدت بشدة حيث يتخلف السيتي عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط.

وأضاف جوارديولا: “نحن نفتقد إيرلينج كثيرًا، نحن بحاجة إليه، ونأمل أن يعود ويلعب في الأشهر الأربعة أو الخمسة الأخيرة دون أي مشكلة، عندما تصاب في نهاية نوفمبر، فإنك تغيب عن الكثير من المباريات. إنها أصعب فترة”، وعن قلب الدفاع جون ستونز قال جوارديولا : “سيغيب لعدة أسابيع، إنها ليست مشكلة كبيرة ولكن حتى نهاية الشهر ، والآن نحن محظوظون لأننا لن نلعب مباريات في الأيام العشرة المقبلة بعد نيوكاسل، سنرى كيف يشعرون في الطقس الجيد في أبو ظبي”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P