تقديم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء السبت 13 يناير 2024، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام برينتفورد، ويرغب مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في مواصلة انتصاراته، من أجل ملاحقة ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي الجهه الأخري يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ29 نقطة، ويرغب نيوكاسل في استغلال عامل الأرض، من أجل مصالحة جماهيره بعد فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي حيث خسر من لوتون تاون ونوتينغهام فورست ثم ليفربول.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P