جماهير ليفربول غاضبة بسبب إرتفاع أسعار التذاكر الموسمية

أعلن نادي ليفربول عن زيادة بنسبة 2% في أسعار التذاكر الموسمية للموسم المقبل (2024/2025) ووافقت مجموعات جماهير الريدز على عدم عرض أي أعلام ولافتات في منصة الكوب ضد أتلانتا في مباراة اليوم بذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي احتجاجًا علي هذا القرار.

وأعلنت جماهير ليفربول أنها لن ترفع أي أعلام ولافتات في المدرجات في ملعب الكوب خلال المباراة احتجاجًا على هذه الخطوة، وقال يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي: “أتفهم القلق وأن هذا الأمر يجري الحديث عنه، إنها مسألة معقدة، نريد أن يكون هناك أشخاص في الملعب ونريد أن يكون الوصول إليه ممكنًا للجميع، نحن نادي مكتفي ذاتيًا”.

وأضاف كلوب: “منذ أن كنت هنا، تم إعادة استثمار كل جنيه كسبناه في كرة القدم، يمكنك قول الكثير من الأشياء الجيدة عن النادي، لكنني أتفهم الشكاوى، أنا متأكد من أنهم سيجدون حلاً، يجب علينا أن نتأكد من أن لا شيء يقف بيننا وبين المشجعين”.

وفي بيان قالت إحدى مجموعات المشجعين الرئيسية لليفربول والتي تسمى “Spion Kop 1906” إنهم يشعرون بخيبة أمل إزاء نية النادي في رفع الأسعار وأتفقوا مع مجموعات المشجعين الأخرى على عدم عرض أي لافتات في منصة الكوب اليوم الخميس، ولا تزال هناك فرصة للنادي للتحدث مع الجماهير يوم الأحد وحتى ذلك الحين لدينا رسالة واحدة “لا زيادة في الأسعار”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يتلقى دفعة معنوية بشأن رباعي الفريق قبل مواجهة أتلانتا بالدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P