تين هاج يطلب من مارسيال أن يتدرب بمفرده

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “أنتوني مارسيال” مهاجم مانشستر يونايتد قد تدرب بمفرده خلال الشهر الماضي مع عدم رضا المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” عن لياقة اللاعب.

ولم يلعب المهاجم منذ الهزيمة 3/0 على أرضه أمام بورنموث في ديسمبر، وكانت الإصابة في البداية هو السبب وراء هذا، ومع ذلك فإن غيابه المطول أمر غير عادي بالنظر إلى مدى سرعة تعافي لاعبي اليونايتد الآخرين الذين عانوا من الإصابة مؤخرًا مثل ماركوس راشفورد.

وقبل التعادل 2/2 مع توتنهام يوم الأحد الماضي، قال تين هاج ببساطة إن مارسيال لم يكن لائقًا بما يكفي للعب، وذكرت صحيفة “Daily Mail” أن الفرنسي مجبر على التدريب بعيدًا عن الفريق الأول لأن مديره لا يعتقد أنه استعاد لياقته البدنية الكافية بعد مرضه.

وليس من غير المألوف أن يتدرب اللاعبون الذين يفتقرون إلى لياقة المباريات بمفردهم، ولا يُعتقد أن تين هاج يعاقب مارسيال ربما بنفس الطريقة التي تم بها نفي جادون سانشو، ومع ذلك فإن طول الوقت الذي سيستغرقه اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا للعودة إلى لياقته البدنية يثير الدهشة، خاصة وأن اليونايتد كان يأمل في بيعه في يناير.

عقد مارسيال ينتهي في الصيف وليس من المتوقع أن يتم تجديده، مما يعني أن فترة تسع سنوات في أولد ترافورد من المرجح جدًا أن تنتهي، وعلى الرغم من أنه سجل 12 هدفًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الثلاثة والنصف الماضية، إلا أن المهاجم لا يزال يرغب في البقاء والقتال من أجل مكانه، ويسعد تين هاج بإبقائه في الوقت الحالي بسبب عدم وجود لاعب كخيار مستقبلي.

وكان النادي يأمل في رحيله خلال فترة الإنتقالات هذه والحصول على راتبه الضخم من فاتورة الأجور ولكن هناك عدد قليل جدًا من العروض للاعب، ويبقى أن نرى ما إذا كان مارسيال سيعتبر لائقًا بما يكفي للعب في الوقت المناسب لمباراة الشياطين الحمر القادمة في 28 يناير، عندما يسافرون إلى فريق نيوبورت كاونتي من الدوري الثاني لخوض مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. أوسيمين يكشف عن موقفه من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P