أوسيمين يكشف عن موقفه من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

كشف النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم فريق نابولي الإيطالي عن موقفه من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

وكان قد أرتبط المهاجم النيجيري بالرحيل عن نابولي والإنتقال إلى إنجلترا وخصوصاً مع آرسنال وتشيلسي ولكن من غير المتوقع أن يقوم أي من الطرفين باتخاذ نهج جدي هذا الشهر، وقد سجل مهاجم نابولي ثمانية أهداف في 18 مباراة هذا الموسم، وهو رقم مثير للإعجاب بعد حصوله على 31 هدفًا مذهلاً في 39 مباراة للعمالقة الإيطاليين الموسم الماضي عندما فازوا بلقب الدوري الإيطالي.

ولكن بينما تستمر التكهنات فقد كشف أوسيمين أن علاقته الوثيقة مع رئيس نابولي “أوريليو دي لورينتيس” تعني أنه حريص على مساعدتهم في الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى، وفي حديثه إلى “Sky Sports” قال أوسيمين: “أنا سعيد بالرئيس، لدي علاقة جيدة معه، لا أستطيع الكذب، لقد كان معي منذ أن وقعت مع النادي في عام 2020”.

وأضاف أوسمين: “لدي علاقة جيدة مع عائلته أيضًا، وبالنسبة لي من المهم دائمًا التأكد من أن لدينا هذه العلاقة الجيدة، للتأكد من عدم وجود أي خطأ بغض النظر عما حدث، وبالنسبة لي، كان أوريليو دي لورينتيس من نوع الرؤساء الذي كان داعمًا لي خارج الملعب وبالطبع، أتأكد من أنني سأبذل كل ما في وسعي وأحاول الفوز بالدوري من أجلهم”.

وأكمل أوسمين: “بالنسبة لي، من المهم دائمًا أن يكون لدي هذا النوع من العلاقات، لكي أكون سعيدًا مع مالك النادي”، ورداً على سؤال عما إذا كان يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل قال أوسيمين: “بالطبع في يوم من الأيام، بالتأكيد ولكن في الوقت الحالي، لدي خطط أخرى في مسيرتي وأتطلع إليها، لذا عندما يحين الوقت سيعلم الجميع”.

إقرأ أيضاً.. مبابي لديه بالفعل عرض من ريال مدريد.. وبيريز يشترط عدم تكرار ما حدث في 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P