تير شتيجن يثير القلق في برشلونة حيث قد يخضع لعملية جراحية

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة الحارس الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” حارس مرمى برشلونة الإسباني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض في شهر بنوفمبر الماضي رفقة منتخب ألمانيا، خلال فترة التوقف الدولي.

بعد خسارة جافي بسبب مشكلة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي والتي ستبعده عن بقية الموسم، قد يواجه لاعب لاعب رئيسي ثاني في البلوجرانا عملية جراحية، الأمر الذي سيؤدي بلا شك إلى إبعاده لبعض الوقت، ومع استمرار مشاكل الظهر التي يعاني منها مارك أندريه تير شتيجن، يدعي الطبيب أنه قد يضطر إلى الخضوع لعملية جراحية.

في حين أنهم سيحاولون تجنب أي شيء من هذا القبيل إن أمكن، إذا استمرت آلام الظهر، فهناك خطر أن تصبح مشكلة مزمنة بالنسبة للألماني، مما يعني أن الخيار الوحيد سيكون الجراحة، وقال تشافي في تصريح له أمس: “يشعر مارك بعدم الراحة في ظهره وسنرى هذا الأسبوع كيف تسير الأمور، إذا كان لدينا أي شيء نعلن عنه فسنفعل ذلك، إنه يعاني من بعض الانزعاجات التي لم تزول تمامًا وسنرى”.

كما أكدت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن تير شتيجن قد يخضع لإجراء عملية جراحية لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، ولكن العلاج الذي يجريه شتيجن بالوقت الحالي لا يعطي النتائج المتوقعة، وسيكون هناك اجتماعًا طبيًا بالنادي لتقييم حالته ووضع الاحتمالات التي من ضمنها التدخل الجراحي.

إقرأ أيضاً.. يمكن لنادي برشلونة إنهاء عقد “ليفاندوفسكي” بعد وجود بند غريب بعقده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P