يمكن لنادي برشلونة إنهاء عقد “ليفاندوفسكي” بعد وجود بند غريب بعقده

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد ينهي عقد النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم النادي الكتالوني بسبب بند غريب في عقد المهاجم أنضم في صيف 2022 قادماً من بايرن ميونيخ في صفقة يقال إنها بلغت قيمتها (50 مليون يورو) حيث وقع عقدًا مدته 4 سنوات.

وقد سجل ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عامًا 33 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة ليتمكن رجال تشافي هيرنانديز من استعادة لقب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي ريال مدريد خلال الموسم الماضي، وبينما يظل النجم البولندي الرجل الرئيسي في هجوم برشلونة، فتزعم التقارير الجديدة أن النادي أدرج بندًا في عقد اللاعب قد يؤدي إلى إنهاء عقده.

وبحسب ما نشرته صحيفة “SPORT الإسبانية فإن الشرط يسمح لبرشلونة بإنهاء عقد ليفاندوفسكي في العام الثالث إذا لم يلعب 55% من المباريات، وفي حالة تعرض ليفاندوفسكي لإصابة كبيرة الموسم المقبل، فسيكون النادي قادرًا على إنهاء عقده ولن يضطر إلى القلق بشأن دفع راتبه الكبير.

وفشل ليفاندوفسكي في التسجيل في آخر 6 مباريات له مع برشلونة، لكن تشافي هيرنانديز دافع عن اللاعب وقال تشافي للصحفيين: “ليفا في حالة جيدة بنسبة 100%، لقد تأثر بسبب قلة اللعب في مركزه، ولم نهاجم بشكل جيد منذ بداية الموسم ولم نعتني بروبرت كما أعتدنا أن نفعل”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P