توتنهام لن تسمح لـ “هاري كين” بالإنتقال إلى فريق داخل إنجلترا

أكدت صحيفة ”THE SUN“ الإنجليزية أن هاري كين نجم توتنهام يستعد للبقاء في فريقه بسبب رفض إدارة الفريق بيعه لفريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما قالت الصحيفة أنه لا يزال لدى هارى كين 3 سنوات متبقية في عقده مع توتنهام إلا أن اللاعب فرض حالة من الغموض حول مستقبله مع فريقه عندما سئل عما إذا كان سيحتاج إلى مغادرة نادي شمال لندن من أجل الفوز بألقاب كبرى وأن الطريقة الوحيدة لخروج هاري كين من توتنهام الصيف القادم هي دفع فريق أوروبي كبير مبلغ “175 مليون يورو” لضمه.

ويتبقي نادي ريال مدريد الفريق الوحيد خارج إنجلترا الذي يهتم بـ هاري كين ويعرف أن اللاعب لا يمانع في خوض تجربة في الدوري الإسباني لكن الفريق الإسباني لا يستطيع دفع المبلغ الكبير الذي طلبه السبيرز في الصيف القادم من أجل ضم اللاعب وأكد توتنهام أنه لن يسمح لنجمه بالإنتقال إلى فريق داخل إنجلترا.

وخرج هاري كين وفريقه من غالبية البطولات هذا الموسم ولن يتبقي إلا كأس الرابطة الإنجليزية هي الآن أمل توتنهام الوحيد للفوز بلقب هذا الموسم وقد ألقى عدم وجود بطولات في النادي اللندني بظلال من الشك على مستقبل كين حيث لم يفز المهاجم بأي شيء خلال مسيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P