تقديم مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب “ريد بول أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي لايبزيغ، مساء الأربعاء 22 فبراير 2023، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعدما تمكن من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16 عقب تواجده على صدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، وكان قد لعب 6 لقاءات كاملة في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض للخسارة نهائيًا حتى الآن.

بينما تأهل فريق لايبزيغ الألماني إلى هذه المواجهة وهو متواجد على وصافة المجموعة السادسة خلفًا لريال مدريد برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الملكي وكان قد حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراتين، وقد تقابل السيتي ولايبزيغ من قبل في مواجهتين فقط ذهاب وعودة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على أرضه؛ بنتيجة 6/3، وتعرض للخسارة في اللقاء الثاني على أرض غريمه بنتيجة 2/1.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. إيدرسون: الهدف الرئيسي لمانشستر سيتي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P