تقديم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “الأنفيلد” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي ليفربول ضد نظيره مانشستر سيتي، مساء الأحد 10 مارس 2024، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعى فريق ليفربول لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد نجح في تحقيق انتصارًا قاتلًا على نوتينغهام في الجولة الماضية، قبل أن يسحق سبارتا براج التشيكي في ذهاب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة.

بينما يسعي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراته ضد ليفربول وعينه على الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من أنياب ليفربول المتصدر، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 3 مواجهات.

متى ستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P