تقديم مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف ملعب “ويمبلي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ضد نظيره تشيلسي، مساء الأحد 25 فبراير 2024، في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

ويدخل نادي ليفربول هذه المباراة ولا تزال لديه فرصة للفوز بأربعة ألقاب ويطمحون للفوز وحصد البطولة للتتويج بأول بطولات الموسم، من أجل إهداء المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب أول ألقاب الموسم خاصة في ظل إعلان رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الجاري.

وفي الجهه الآخري يدخل تشيلسي هذه المباراة بعد ثلاث مباريات دون هزيمة، بما في ذلك انتصارات جديرة بالثقة على أستون فيلا وكريستال بالاس، بالإضافة إلى التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، يسعي البلوز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لتحقيق الفوز على الريدز والظفر بأول بطولات الموسم من أجل تحسين مسار الفريق، خلال الموسم الجاري.

متى ستقام تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كلوب قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P