تقديم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال ونظيره برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، والذي سيقام مساء الأحد 21 إبريل 2024، في الجولة 32 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد مباراة برشلونة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 78 نقطة من 31 مباراة، خاضهم النادي الملكي حتى الآن، بواقع 24 انتصار و 6 تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، وتشهد هذه المباراة دائمًا حماسًا وإثارة وتنافسًا شرسًا بين اللاعبين والجماهير على مستوى العالم.

وفي الجهه الأخري يدخل فريق برشلونة المباراة وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 70 نقطة من 31 مباراة خاضهم البلوجرانا في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، وسوف يكون كلاسيكو الأرض ذات حسابات خاصة عن أي مواجهة أخرى بين العملاقين.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P