تقديم مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره أستون فيلا، مساء الجمعة 26 يناير 2024 في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة بمعنويات جيدة بعد فوزه على ميدلزبره وتأهله إلي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وكان البلوز قد تأهل للدور الرابع بعد أن حقق الفوز على نظيره نادي بريستون نورث ايند بأربعة أهداف دون مقابل عن طريق كلاً من أرماندو بروخا، تياجو سيلفا، رحيم سترلينج، إنزو فرنانديز.

بينما يدخل فريق أستون فيلا قد تأهل بعد أن أقصى نظيره نادي ميدلزبره بهدف دون مقابل عن طريق ماتي كاش، ويقدم أستون فيلا موسم قوي حتى هذه اللحظة، فقد كافحوا للحفاظ على سلسلة من النتائج في المباريات خارج أرضهم، ويأملون في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

متى ستقام تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P