تقديم مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ألميريا، مساء الأحد 26 فبراير 2023، في الجولة 23 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويطمح برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى إنجاز المهمة القادمة في الدوري الإسباني أمام ألميريا، والتي يفترض أن تكون سهلة إلى حد كبير، ويتربع البرسا على صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 59 نقطة.

وفي الجهه الأخري نجد أن ألميريا الذي يطمح في تعطيل قطار برشلونة وكسر سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية يريد اقتناص النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً فهو يحتاج للاستعداد الجيد في التدريبات للمباراة لمحاولة نيل مراده، ويتواجد ألميريا بالمركز 16 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

متى ستقام مباراة برشلونة وألميريا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وألميريا في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وألميريا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

إقرأ أيضاً.. تشافي يرغب في التعاقد مع “محمد صلاح” لتحسين هجوم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P