تشافي يرغب في التعاقد مع “محمد صلاح” لتحسين هجوم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة يسعي للتعاقد مع النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول الإنجليزي في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “El Nacional” الإسبانية إن مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز يريد التعاقد مع محمد صلاح وتحسين قوته الهجومية للمنافسة في جميع البطولات المستقبلية، ضم محمد صلاح سيكون خياراً لأن تشافي يريد أن يكون له جناح يناسب أسلوب لعبه خاصة بعد أن تراجع رافينيا الذي وقع لبرشلونة في الصيف الماضي من ليدز يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن العقبة الوحيدة أمام استكمال انتقال محمد صلاح إلى برشلونة هي الوضع المالي، برشلونة سيخفض الراتب الإجمالي لجميع اللاعبين إلى (200 مليون يورو) في صيف 2023 حتى لا يتجاوز حد أجور الدوري الإسباني، كما أن راتب محمد صلاح السنوي غير مناسب لسياسة برشلونة المستقبلية.

وتقول الصحيفة إن برشلونة قد يستغني عن 11 لاعباً لخفض رواتب لاعبيه وتسهيل وصول محمد صلاح أو يوافق الفرعون المصري على خفض راتبه للانضمام إلى النادي الكتالوني، والجدير بالذكر أن محمد صلاح يحصل علي (350 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً في ليفربول وهو أغلى أجر لاعب في تاريخ الريدز.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يحدد جوليان ناجليسمان كبديل محتمل ليورجن كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P