تقديم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سان ماميس” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق أتلتيك بلباو، مساء الأحد 12 مارس 2023، في الجولة 25 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو ينفرد تمامًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بعد أن تمكن من الانتصار في 20 مواجهة، وتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهم، ويتطلع البرسا لتحقيق الفوز في مباراة الأحد من أجل تأمين صدارة الدوري الإسباني والاقتراب من حصد لقب البطولة هذا الموسم.

وفي الجهه الأخري يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 33 نقطة من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات، ويسعي الفريق لتعديل المسار ومحاولة وقف إهدار النقاط، لذا سيقوم بالاستعداد الجيد والقوي لهذه المباراة للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. فيرمينو يعرض نفسه على برشلونة في حال رحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P