فيرمينو يعرض نفسه على برشلونة في حال رحيله عن ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو” مهاجم نادي ليفربول قد عرض علي برشلونة خدماته في حال رحيله عن الريدز بعد نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن فيرمينو قد عرض علي برشلونة خدماته في حال رحيله عن الريدز بعد نهاية الموسم الجاري، حيث أن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجم وكان يعلم أنهم في وضع مالي سيئ لكنه يناسب فيرمينو تمامًا وقد يحقق ذلك حيث أن التعاقد معه سيكون مجانًا وهذا أمرًا كبيرًا بالنسبة لبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أن فيرمينو يعتقد أن وضعه يناسب أسلوب تشافي هيرنانديز تمامًا ويتطلع إلى اللعب في الدوري الإسباني، ويهتم نادي برشلونة باللاعبين البارزين الذين انتهت عقودهم، مثل أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، لذا فإن برشلونة سينتظر قرار الدوري الإسباني بشأن اللعب المالي النظيف لتسجيل لاعبين جدد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد البرازيلي روبرتو فيرمينو صاحب الـ 31 عاما مع ليفربول في 30 يونيو القادم وقد أبلغ بالفعل عن ذلك شخصيًا للمدرب الألماني يورغن كلوب أنه لا يريد البقاء، وكان فيرمينو قد حظي بموسم جيد قبل كأس العالم حيث سجل تسعة أهداف وكان مستواه مثيرًا للإعجاب لدرجة أن كلوب تساءل عن سبب عدم ضمه إلى قائمة المنتخب البرازيلي في مونديال قطر.

إقرأ أيضاً.. فرنانديز عن الهزيمة أمام ليفربول: واثق من أن اليونايتد يمكنه فعل أشياء عظيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P