تقديم مباراة برشلونة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة الإسباني ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء 16 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بعدما حققوا الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء مما يعزز حظوظه في التأهل إلى موقعة نصف النهائي، ويسعى برشلونة إلى استغلال عامله الأرضي وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2019/2020.

وفي الجهه الأخري نادي باريس سان جيرمان الذي يطمح بقيادة كيليان مبابي إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، ومن المقرر أن تشهد هذه المباراة صراعا قويا بين فريقين من أفضل فرق أوروبا، ويترقبها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر لمعرفة من سيتمكن من حسم التأهل إلى نصف النهائي.

متى ستقام مباراة برشلونة باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة باريس سان جيرمان في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة باريس سان جيرمان على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة برشلونة باريس سان جيرمان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P