تقديم مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل إستاد “أليانز أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونظيره أرسنال الإنجليزي، مساء الأربعاء 17 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال بقيادة المدرب مايكل أرتيتا إلى المباراة بعدما تعادلوا 2/2 في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي، ويبحث أرسنال عن أول تأهل له إلى الدور نصف النهائي منذ موسم 2008/2009، كما يحلم “المدفعجية” بالوصول إلى أول نهائي منذ موسم 2005-2006. وذلك في الطريق نحو اللقب الذي لا يزال يستعصي تاريخيا على الفريق اللندني عبر تاريخه.

وفي الجانب الآخر يبحث بايرن ميونيخ المتوج باللقب في 6 مناسبات سابقة إلى بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ أن أحرز اللقب في موسم 2019/2020، وعلى الرغم من ذلك فإن المدرب توخيل يدرك أن هذه البطولة هي فرصته الأخيرة للفوز بألقاب هذا الموسم، لذا سيكون تحت ضغط كبير لتحقيق النتيجة المرجوة أمام جماهيره.

متى ستقام مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ وأرسنال على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P