تقديم مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

يستقبل ملعب “سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء الثلاثاء 4 إبريل 2023، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل للنهائي، ويستعد يوفنتوس لهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل قوة وتركيز تام، وقد تأهل يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز على نظيره فريق لاتسيو بهدف نظيف، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في البطولة.

بينما يستعد إنتر ميلان لتحقيق الفوز على يوفنتوس من أجل التأهل إلى الدور النهائي، وكان قد تأهل الإنتر إلي هذا الدور بعدما نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق أتلانتا بهدف نظيف، ويرغب في محاولة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحسم الأمور أو الاقتراب من المباراة الختامية قبل موقعة الإياب.

متى ستقام إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على قناة (AD Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر عبد الله”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد أضعف بدون البرازيلي “كاسيميرو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P