مانشستر يونايتد أضعف بدون البرازيلي “كاسيميرو”

سقط نادي مانشستر يونايتد أمس في في فخ الخسارة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سانت جيمس” ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وكان غياب النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب خط الوسط الفريق له تأثير كبير، حيث كان مانشستر يونايتد ضعيف أمام نيوكاسل، حيث يغيب  كاسيميرو بسبب أنه يقضي عقوبة إيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في الأسبوع 27 ضد ساوثهامبتون.

وقد أوقفت رابطة الدوري الإنجليزي لاعب ريال مدريد السابق عن اللعب أربع مباريات، وسيظل غائبًا عن الشياطين الحمر في المباراتين القادمتين أيضاً، وقد أختار المدرب “تين هاج” الثنائي “مارسيل سابيتزر” و”سكوت مكتوميناي” في خط الوسط، وكل ما في الأمر أن هذا الثنائي لم يكن لهم أي فعالية، لذا أستسلم مانشستر يونايتد بالخسارة 0/2 لنيوكاسل في سانت جيمس بارك.

وقد أكدت شبكة “OPTA” للأرقام والإحصائيات أن غياب كاسيميرو كان له تأثير واضح في تشكيلة مانشستر يونايتد، وأنهم تعرضوا للهزائم عندما لم يلعب قائد المنتخب البرازيلي، حيث خسر مانشستر يونايتد أربع من ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون كاسيميرو هذا الموسم، وعندما كان كاسيميرو يلعب خسر مان يونايتد ثلاث مرات فقط من إجمالي 19 مباراة في الدوري الإنجليزي.

كما أوضح “بول سكولز” لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق أن كاسيميرو أصبح مهمًا جدًا لمانشستر يونايتد منذ أن تم إحضاره في بداية موسم 2022/2023، حيث قال : “هناك جوانب من الخبرة والقيادة في النجم البرازيلي.. خسارة كاسيميرو ضربة قوية، لقد رأينا ما يمكن أن يقدمه لمانشستر يونايتد”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسقط بثنائية أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P