تقديم مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يستقبل استاد “جوزيبي مياتزا” مباراة هامة والتي تجمع بين إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء الأحد 4 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي 2023/2024.

ويدخل فريق إنتر ميلان هذه المباراة تحت شعار الفوز لا بديل عنه، ويتواجد الإنتر في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز حتي لا يفقد الصدارة، وكان قد حقق إنتر ميلان الفوز على نظيره نادي فيورنتينا بالجولة الماضية بهدف دون رد.

بينما يقدم يوفنتوس مستوى رائع هذا الموسم، وقد تعادل المباراة الماضية أمام إمبولي بهدف لكل فريق، ويتواجد نادي اليوفي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، ويرغب اليوفي في الفوز على إنتر ميلان وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي وانتظار سقوط الإنتر خلال الجولات القادمة.

متى ستقام إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على قناة (AD Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خالد الغول”.

تابع أحداث مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P