كيليان مبابي جاهز للإنضمام إلى ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية فرنسية إن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” أبلغ ناديه باريس سان جيرمان أنه لن يجدد عقده لأنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية أنه مع دخول عام 2024 هناك العديد من اللاعبين الذين لديهم الحرية في التفاوض مع فرق أخرى في العام الأخير من عقدهم، مما لا شك فيه أن كيليان مبابي الذي قد يكون التوقيع التالي لريال مدريد، هو أحد أكثر اللاعبين الذين تم الحديث عنهم والذي يولد أكبر قدر من التوقعات.

وأضافت الصحيفة أن مبابي قد قرر أنه سيغادر نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ونتيجة لذلك لن يجدد عقده مع النادي الباريسي، كما أوضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أنه يريد الانضمام إلى العمالقة الإسبان كلاعب مجاني في الموسم المقبل.

ومع ذلك من غير المتوقع أن يعلن اللاعب الدولي الفرنسي قراره حتى مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد، ولم يعد مجلس إدارة باريس سان جيرمان متفائلاً ويفترض أنه سيتعين عليهم التوقيع على رقم 7 جديد في فترة الانتقالات التالية.

لقد أرادوا أن يعرضوا عليه عقدًا يكاد يكون من المستحيل رفضه بسبب العرض المالي الكبير الذي قدمه لكن مبابي يتمتع بعقل صافي، وسيؤدي رحيله إلى خسارة عائدات الإعلانات والتسويق، وحتى الدوري الفرنسي قد يخسر ما يصل إلى 20% من أرباحه، وفي هذه الأثناء يشعر مجلس إدارة مدريد براحة إلى حد ما حيث لن يضطروا إلى بذل أي جهد مالي لتأمين خدماته في الصيف على الرغم من أنه يمكن أن يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق.

إقرأ أيضاً.. هازارد يكشف عن سبب فشله في ريال مدريد ويقدم إعتذاره للجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P