هازارد يكشف عن سبب فشله في ريال مدريد ويقدم إعتذاره للجماهير

كشف النجم البلجيكي “إيدين هازارد” جناح فريق ريال مدريد الإسباني السابق عن سبب عدم نجاحه مع النادي الملكي خلال الـ4 سنوات التي قضاها مع الفريق.

وقال هازارد في تصريحات أدلي بها لصحيفة “L’Equipe” الفرنسية: “لقد كنت من مشجعي زين الدين زيدان منذ أن كنت طفلًا، سانتياجو برنابيو والطاقم الأبيض يملكان سحرًا لا يتمتع به الآخرون، ريال مدريد مميز، ولا أعتقد أنني كنت مناسبًا لريال مدريد، إنه ليس مثلي، كما أنني لم تعجبني الطريقة التي لعبنا بها إذا ما قورنت بالأندية الأخرى”.

وأضاف هازارد: “كان حلمي الانتقال إلى الميرنجي، لم أستطع إنهاء مسيرتي دون المجيء إلى النادي الملكي، وكنت أرغب في النجاح والقيام بالأشياء بطريقتي، ريال مدريد أكبر من أي شيء آخر، اللعب في ريال مدريد أمر صعب، ربما كنت بحاجة لتدريب أكثر، لقد تعرضت أيضًا لأسوأ الإصابات بأسوأ الأوقات”.

وأكمل: “لقد فقدت مكاني ثم ثقتي ثم رغبتي، لقد تحولت من القسوة ضد الرجال الذين مزقوا ركبتي إلى النهوض من السرير، كنت أريد أن أفهم السبب، لكنني لم أستطع، شعرت بالحزن على جماهير الريال وخيبة الأمل من أجلهم، عندما وصلت، كانوا مليئين بالأمل، أشعر قليلاً كما لو أنني سمحت لهم بذلك. أريد أن أقول لهم: “مهلا، هذا ليس خطأي، لقد خذلني جسدي لقد حاولت لكنها لم تنجح، أنا آسف”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد مستعد لدفع 50 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P