تفاقم الأزمة الدفاعية لنادي مانشستر سيتي مع ضربة جديدة لجون ستونز

تعرض دفاع مانشستر سيتي لضربة قوية أخرى قبل مواجهة متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال على ملعب الإتحاد يوم الأحد 31 مارس القادم.

ويأتي فريق رجال بيب جوارديولا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط خلف أرسنال متصدر الدوري، وكان قد تعرض السيتي للهزيمة أمام رجال ميكيل أرتيتا هذا الموسم، بعد أن خسروا 1/0 على ملعب الإمارات في شهر فبراير، وعلى الجانب الآخر يمكن للفائزين بالثلاثية استعادة مكانتهم بنتيجة مرضية إذا فشل ليفربول أيضًا في الفوز أمام برايتون، لكن جوارديولا يخاطر بدخول المواجهة بدفاع مدمر.

وخلال خسارة إنجلترا أمام البرازيل في نهاية الأسبوع، استمر كايل ووكر لمدة 19 دقيقة فقط قبل أن يتعرض لإصابة غير محددة، مما أدى إلى انسحابه من قائمة الفريق لمواجهة بلجيكا، وعلاوة على ذلك انسحب مانويل أكانجي من تشكيلة سويسرا في وقت سابق من يوم الثلاثاء، في حين لم يشارك البرتغالي روبن دياز في مباراتهم الودية الثانية مع سلوفينيا.

والآن تفاقمت معضلة جوارديولا الدفاعية بسبب إصابة جون ستونز الذي استمر لمدة 10 دقائق فقط خلال مباراة إنجلترا الودية مع بلجيكا قبل أن يستسلم لمشكلة ما، حيث علقت ساقه بشكل غريب في العشب لأنه أخطأ في السيطرة على الكرة وأشار إلى أنه بحاجة إلى الخروج.

وتم إحضار جو جوميز لاعب ليفربول ليحل محل ستونز المصاب، الذي لا تزال خطورة إصابته غير واضحة في هذه المرحلة، لكنه ظهر الآن كأحدث شك لدى جوارديولا لزيارة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، لقد عانى ستونز بالفعل من موسم محبط بسبب الإصابات في موسم 2023-24، وغاب عن الجزء الأول من الموسم بسبب مشكلة في الفخذ وشارك في 11 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي بما في ذلك آخر أربع مباريات للسيتي في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً.. كانسيلو: “لقد قيلت الأكاذيب، مان سيتي كان ناكرًا للجميل بعض الشيء بالنسبة لي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P