كانسيلو: “لقد قيلت الأكاذيب، مان سيتي كان ناكرًا للجميل بعض الشيء بالنسبة لي”

أجرى النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” الذي يلعب لنادي برشلونة على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، مقابلة مع برنامج “A Bola” وأستعرض فيها وضعه في النادي الإنجليزي وعلاقته السيئة مع المدرب “بيب جوارديولا”.

ويلعب جواو كانسيلو في “نادي أحلامه” بعد انضمامه إلى برشلونة على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا معارًا أيضًا لبايرن ميونيخ الموسم الماضي لكنه اعترف بأنه سعيد بفترته الجديدة في إسبانيا وقال: “التواجد في برشلونة شيء خاص بالنسبة لي لأنني من برشلونة على الرغم من أن عائلتي بالكامل من بنفيكا ولكنني كنت دائما معجب ببرشلونة، جميع اللاعبين الذين اتخذتهم كقدوة لعبوا هنا وكنت سعيدا بالطريقة التي ينظرون بها إلى اللاعبين الصغار”.

وعندما سئل اللاعب الدولي البرتغالي عن خلافاته مع بيب جوارديولا قال: “لقد قيلت الأكاذيب! لم أكن زميلًا سيئًا بالنسبة لهم أبدًا ويمكنك أن تسأل إما (ناثان) آكي أو ريكو (لويس)، ليس لدي أي عقدة تفوق أو نقص تجاههم، ولكن هذا رأي المدير الفني، لقد بقيت لأن هذا ليس صحيحًا، مان سيتي كان ناكرًا للجميل بعض الشيء بالنسبة لي، لأنني كنت لاعبًا مهمًا للغاية في السنوات التي قضيتها هناك”.

وأكمل: “لم أفشل أبدًا في التزامي تجاه النادي وتجاه الجماهير ودائمًا ما قدمت كل شيء، أتذكر الوقت الذي تعرضت فيه للسرقة والهجوم وفي اليوم التالي كنت ألعب في ملعب الإمارات ضد أرسنال، هذه أشياء لا أنساها، لقد تركت زوجتي وابنتي وحيدتين في المنزل مذعورين، لن يتذكر الناس هذا إلا لأن السيد جوارديولا يتمتع بقوة أكبر مني بكثير عندما يقول شيء وأفضل أن أحتفظ به لنفسي”.

إقرأ أيضاً.. الهلال السعودي يقدم عرض ضخم للتعاقد مع “رافينيا” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P