تعرف علي الشخص الذي دفع كفالة خروج داني ألفيس من السجن؟

كشفت تقارير صحفية عن هوية الشخص الذي دفع الكفالة لإطلاق سراح البرازيلي “داني ألفيس” من السجن خلال الساعات الأخيرة الماضية حيث بلغت الكفالة (مليون يورو) بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة إسبانية.

وقد تواجد داني ألفيس في الحبس الاحتياطي لمدة تقرب من 14 شهراً، حيث تم إعتقاله في يناير 2023، حيث تم اتهامه بارتكاب جريمة اغتصاب جنسي، وفي الأسابيع الأخيرة أصدرت المحكمة الوطنية في برشلونة حكمًا بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف على داني ألفيس، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة (150 ألف يورو).

وقام داني ألفيس بسداد كفالة الإفراج من السجن، والتي بلغت قيمتها مليون يورو، بعد رفض والد نيمار دفعها على الرغم من اتفاق الجانبين على أن يتحمل داني تكلفتها حتى يتم الإفراج عن أمواله التي تم تجميدها، ولكن ذكرت شبكة “UOL” البرازيلية أن النجم الهولندي “ممفيس ديباي” مهاجم أتلتيكو مدريد دفع الأموال لداني ألفيس لضمان خروجه من السجن بعد اتصالهما في اللحظات الأخيرة.

وقد رفض محامي داني ألفيس الكشف عن هوية الشخص الذي دفع أموال الكفالة، خاصة أن ممتلكاته وأمواله محجوزة بناءً على حكم قضائي في البرازيل نتيجة شكوى قضائية من زوجته السابقة دينورا سانتانا، وكان داني ألفيس قد لعب مع ممفيس ديباي في برشلونة خلال موسم 2021/2022 لمدة 6 أشهر، قبل أن ينتقل داني إلى نادي بوماس في المكسيك، ولاحقاً ينتقل الهولندي إلى أتلتيكو مدريد.

إقرأ أيضاً.. داني ألفيس يسدد غرامته المالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P