تمهيدًا للإفراج عنه.. داني ألفيس يسدد غرامته المالية

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي “داني ألفيس” لاعب برشلونة السابق قد سدد الغرامة المالية التي فُرضت عليه بسبب التهمة التي تم تأكيدها بشأن الاغتصاب الجنسي وذلك من أجل الإفراج عنه.

وقد تم ربط اسم نيمار في وقت سابق بتحمله تكاليف كفالة زميله السابق داني ألفيس، ولكن والد نجم الهلال السعودي ووكيله نفيا هذا الادعاء تمامًا، مشيرين إلى أنهم ساعدوه في البداية ولكن توقفوا بعد إدانته، ويحسب ما أوردته صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية فإنه يمكن لألفيس الخروج من السجن مؤقتًا في الساعات القادمة بعد دفع قيمة الغرامة المناسبة.

وكانت وقد أعلنت محكمة برشلونة قراراً بإطلاق سراح لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس بكفالة مليون يورو، بعد حُكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب لامرأة داخل ملهى ليلي في إقليم كتالونيا في ليلة رأس السنة 2023.

وقدمت إينيس جوارديولا محامية ألفيس، استئنافًا ضد قرار محكمة برشلونة، تطالب بإطلاق سراحه حتى صدور حكم نهائي، ووافقت المحكمة على ذلك، ولكن أيدت المحكمة قرارًا بإطلاق سراح ألفيس مع دفع غرامة مليون يورو، بعدما استنتجت أن احتمالية هروب اللاعب من السجن قد تناقصت، وحظرت المحكمة على ألافيس مغادرة الأراضي الإسبانية، وأمرته بالحضور أمام محكمة برشلونة الإقليمية مرة واحدة في كل أسبوع.

إقرأ أيضاً.. توني كروس يتحدث عن إمكانية إنتقال ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P