تعرف علي تفاصيل مداهمة الشرطة الأرجنتينية لمنزل سائق مارادونا

أصدرت النيابة العامة في “سان إيسيدرو” أمرا قضائيا بتفتيش منزل سائق أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “دييغو أرماندو مارادونا” في إطار التحقيقات السارية لمعرفة إذا كان ثمة أخطاء قد ارتكبت في أثناء علاج النجم الراحل الذي توفي في 25 نوفمبر الماضي.

وقالت النيابة العامة إنها بناء على طلب من فريق المدعين وبأمر من القاضي فتشت شقة السائق ماكسيمليانو تريمارتشي في عملية شهدت مصادرة هاتفه المحمول وأثبتت عملية التفتيش أن السائق كان متواجدا في منزل مارادونا عندما فارق الحياة.

وسيخضع الهاتف إلى جانب كل الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي صودرت في عمليات مداهمة غير هذه إلى الفحص من قبل وحدة التحليل والتحقيق الرقمي في الشرطة القضائية التابعة للإدعاء العام في مقاطعة بوينس أيرس وفي سياق متصل كانت الشرطة قد داهمت نهاية الشهر الماضي مكتب ومنزل الطبيب ليوبولدو لوكي وهو طبيب دييجو بحثا عن أدلة حيال إهمال مهني محتمل وفقا للإدعاء وصور بثها التليفزيون.

وتوفي مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في منزله في أثناء تعافيه من عملية جراحية وبعد الوفاة بدأ التحقيق حول الأمر وحتى الأن لا يوجد أي متهمين بصورة رسمية على الرغم من أن التركيز منصب على الفريق الطبي الذي كان مسؤولا عن الإعتناء بمارادونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P