بيكيه: “برشلونة لا يُدين لي بأي شيء، وقرار الرحيل كان قراري”

أستعرض “جيرارد بيكيه” لاعب نادي برشلونة السابق الوضع الحالي في العملاق الكتالوني وأكد أنه في سلام مع النادي الذي قال إنه: “لا يدين له بأي أموال”.

وقد فاجأ جيرارد بيكيه الجميع بتعليق حذائه وإعتزالة كرة القدم في منتصف الموسم المنصرم، وقرر ترك كرة القدم قبل كأس العالم قطر 2022، وكمنشئ لدوري الملوك ودوري كوينز تحدث عن الوضع الحالي في برشلونة وأقر بيكيه قائلاً: “هناك بعض القلق بشأن الوضع الاقتصادي لكنهم في أيد أمينة”.

وأضاف بيكيه خلال تصريحاته في برنامج “El Larguero” على إذاعة “Cadena SER”: “لقد اضطر الرئيس ومجلس إدارته بالفعل للخروج من موقف مشابه ولم يكن بهذه الصعوبة إنهم شجعان ويعرفون ما يفعلونه، النادي ليس في أفضل حاله، ولكنهم في وضع الإستقرار دون استبعاد الحاجة إلى الفوز بالألقاب، والمنافسة”.

وقد تفاجأ لابورتا بالقول إنهم مدينون لميسي حتى عام 2025، وسئل بيكيه عن القضية الاقتصادية فقال: “في اليوم الذي غادرت فيه النادي قمت بتسوية جميع حساباتي، والنادي لا يدين لي بأي شيء، لقد أعطيت لموسم ونصف في عقدي وهو مبلغ كبير، لكنني لم أكن سألعب وقرار الرحيل كان قراري ولم يكن من المنطقي أن أطلب المال من النادي أثناء عدم اللعب، لقد تلقيت التي كنت أستحقها عندما كنت ألعب”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد تجاوز برشلونة وأغلق صفقة النجم التركي “أردا جولر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P