تشيلسي يجهز خطة للتعاقد مع “رافائيل لياو”

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يجهز خطة للتعاقد مع النجم البرتغالي “رافائيل لياو” مهاجم نادي ميلان بعد أن فشل في محاولاتهم لإبعاده عن ميلان الصيف الماضي، سيعود تشيلسي لتوقيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في سوق الشتاء المقبل.

وقد أكد موقع “Calciomercato” الإيطالي أن تشيلسي قد فتحوا بالفعل محادثات أولية مع ميلان بشأن إنتقال الجناح البرتغالي، وبحسب ما ورد فإن تشيلسي يريد أن يستخدم بعض اللاعبين لضمهم إلي ميلان والتعاقد مع لياو، حيث يتطلع النادي الإيطالي أيضًا إلى اثنين من لاعبي تشيلسي.

وأضاف الموقع أن ميلان كان مهتمًا بكريستيان بوليسيتش وحكيم زياش الصيف الماضي، لكن البلوز كانوا مترددين في إطلاق سراح الأمريكي، وأنهارت صفقة إنتقال زياش في المراحل النهائية، وبحسب ما ورد فقد دفع تشيلسي للتوقيع مع لياو في الأسابيع الأخيرة من نافذة الانتقالات الأخيرة وأدرج بوليسيتش في صفقة تبادلية مع إضافة بعض مبلغ لم يتم تحديده.

ومع ذلك لم يكن ميلان مهتمًا بالسماح للجناح البرتغالي بالمغادرة وقدم عرضًا لتجديد العقد، وعلى الرغم من رفضهم الشديد عن البيع، إلا أن لاعب ليل السابق لم يوافق بعد على تجديد عقده في سان سيرو، ويتبقى له عامين على نهاية عقده الحالية، في حين أن المتطلبات المالية التي يطالب بها لياو قد لا تمثل مشكلة كبيرة لميلان.

وأكد الموقع أن الذي يقف كعائق أمام ميلان هو أنهم غير مستعدين لدفع تعويضه الذي فرضته المحكمة بقيمة (16.5 مليون يورو) إلى فريقه السابق سبورتينج لشبونه البرتغالي، وهو الأمر الذي تسبب في فشل مفاوضات التجديد، ولكن ميلان يفضل عدم الاستماع إلى عروض المقدمة للتفاوض مع لياو في يناير أو الصيف المقب ، حيث صرح باولو مالديني بأنهم يريدون تجديد عقد المهاجم قبل كأس العالم.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يراقب نجم إنتر ميلان لكنه قد يواجه منافسة مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P