تشيلسي سيقدم 120 مليون يورو مقابل إنزو فرنانديز

ذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي وضع (120 مليون يورو) على الطاولة لصالح النجم الأرجنتيني “إنزو فرنانديز” السعر هو نفسه شرط شراء الأرجنتيني ووفقًا للصحافة الأرجنتينية تم الاتفاق على العقد وسيدفع البلوز المبلغ على أقساط.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن تشيلسي أصبح خبيرًا في كسر الشروط الجزائية في فترات الانتقالات الأخيرة وقد تكون الصفقة التالية هي توقيع إنزو فرنانديز مقابل (120 مليون يورو)، حيث أظهر لاعب خط وسط بنفيكا موهبته في مونديال قطر حيث فاز بكأس العالم مع الأرجنتين، والآن يريد تشيلسي الحصول على اللاعب أخيرًا بعد عدة محاولات فاشلة .

وأضافت الصحيفة أن نادي تشيلسي سيدفع ثمن إنزو فرنانديز على عدة أقساط، وهذا يعني أن الجانب الإنجليزي لن يضطر إلى الدفع دفعة واحدة، ولن يضطروا إلى التفاوض بشأن الرسوم مع الجانب البرتغالي لأن المبلغ هو بالضبط الشرط الجزائي الخاص به، والأن اللاعب ينتظر تطورات الأحداث حيث يعلم أن مجلس الإدارة لا يريده أن يغادر.

وأكدت الصحيفة أن كل شيء سيعتمد على كيفية سير المحادثات مع النادي البرتغالي. والنتيجة الأكثر احتمالاً هي أن تكون هناك استجابة في القريب العاجل، وعلى الرغم من أن بنفيكا لا ترغب في التخلص من اللاعب إلا أنهم يدركون أن السعر المعروض هو أقصى ما يمكن أن يحصلوا عليه للأرجنتيني، الذي سينتهي عقده في عام 2027.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يعلن تعاقده مع “مالو جوستو” حتى 2030

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P