تشيلسي سيقدم أكثر من “115 مليون جنيه إسترليني” من أجل أوسيمين في يناير

كشفت تقرير صحفية أن نادي تشيلسي يسعي للتعاقد مع النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم نابولي خلال نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير القادم.

ووفقًا لشبكة “talkSPORT” البريطانية أن تشيلسي مستعد لدفع (115 مليون جنيه إسترليني) من أجل الحصول علي خدمات فيكتور أوسمين، ومن المرجح أن يرحل النجم النيجيري نابولي بسبب الخلاف المثير للجدل بين الطرفين، حيث لم يعد اللاعب مرتاحًا في الفريق الإيطالي وسيبحث عن وجهة جديدة في نافذة الانتقالات لشهر يناير.

كما أعترف أوسمين صاحب الـ 24 عامًا في مقابلة حصرية مع لاعب تشيلسي السابق “ميكيل جون أوبي” بأنه يرغب في اللعب مع البلوز أو مانشستر يونايتد في المستقبل. وقال أيضًا إنه رفض عدة عروض ضخمة من نادي الهلال السعودي، ويمكن تحقيق رغباته في وقت أقرب مما كان متوقعا.

وأضافت الشبكة أن تشيلسي يريد للحصول على خدمات أوسمين في فترة الانتقالات التالية، وهو مستعد لتقديم أموال لنابولي أكثر مما دفعوه لنادي برايتون مقابل لاعب خط الوسط “مويسيس كايسيدو”، وكان قد دفع البلوز (115 مليون جنيه إسترليني) مقابل انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المرجح أن يطالب نابولي (120 مليون جنيه إسترليني) كحد أدنى للنجم النيجيري، وقد يصبح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف تشيلسي من إقالة المدرب “بوتشتينيو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P