الكشف عن موقف تشيلسي من إقالة المدرب “بوتشتينيو”

شعر فريق تشيلسي بالإحباط بسبب الهزيمة المخيبة للآمال 4/1 أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، ولكن وبحسب التقارير فإن إدارة البلوز ما زالوا خلف المدرب الحالي “ماوريسيو بوتشيتينو”.

وبعد بداية مزعجة بدأت الأمور تتحسن بالنسبة لتشيلسي في الآونة الأخيرة، حيث تغلبوا على منافسهم اللندني توتنهام هوتسبر 4/1 يوم 6 نوفمبر الماضي وإن كان ذلك بمساعدة بطاقتين أحمرتين علي توتنهام، قبل أن يتعادلوا 4/4 أمام مانشستر سيتي المرشح للفوز باللقب في واحدة من أكثر المباريات التي لا تنسى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي يأمل في البناء على تلك النتائج والعروض الأخيرة من خلال الحصول على ثلاث نقاط أمام نيوكاسل على ملعب “سانت جيمس بارك” يوم السبت الماضي، ومع ذلك كان يومًا للنسيان بالنسبة لبوتشيتينو وفريقه، الذي كان يشاهد المباراة في المدرجات بعد إيقافه لمباراة واحدة.

وقدم  الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات الآن معلوماته عن بوتشيتينو عبر الموجز اليومي لموقع “CaughtOffside” حيث صرح الصحفي الموثوق أن مسؤولي تشيلسي ما زالوا يشعرون أن المدرب الأرجنتيني هو “الرجل المناسب لهذا المشروع”، وهم يعلمون أن الأمر سيستغرق “وقتًا” لإعادة النادي إلى حيث ينتمي.

وعلى الرغم من ذلك، يضيف رومانو أن مجلس إدارة النادي “ليسوا سعداء” بأداء تشيلسي ضد نيوكاسل، مع تكرار “نفس الأخطاء” مرة أخرى، وهذا أمر سيتعين على بوتشيتينو تصحيحه إذا أراد أن يظل مسؤولاً عن تشيلسي على المدى الطويل، ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره برايتون في “ستامفورد بريدج” يوم الأحد القادم، قبل السفر إلى مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، بعد ذلك سيواجه فريق غرب لندن المهدد بالهبوط إيفرتون وبعده شيفيلد يونايتد.

إقرأ أيضاً.. أرنولد يواجه عقوبة من الإتحاد الإنجليزي بسبب احتفاله في ملعب الإتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P