تشافي يضع هدفاً لنفسه قبل مواجهة برشلونة مع نابولي

بعد الإستمتاع بمسيرة ممتازة في الدوري الإسباني، أدت النتيجة المخيبة للآمال أمام نادي أتلتيك بلباو يوم الأحد الماضي بالإضافة إلى إصابة اثنين من اللاعبين الرئيسيين.

ولا تزال الروح المعنوية منخفضة داخل فريق برشلونة خاصة بعد إصابة بيدري وفرينكي دي يونج، بالإضافة إلى ذلك هناك أمل ضئيل للغاية في أن يتمكن النادي من خوض معركة متأخرة على لقب الدوري، وهذا وضع تشافي هيرنانديز تحت ضغط هائل، وتشير التقارير في الواقع إلى أن برشلونة قد يفكر في إقالة الإسباني إذا فشل الفريق في التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الأسبوع المقبل.

وفي وسط الضغوط المتزايدة وضع تشافي مدرب برشلونة هدفًا رئيسيًا لنفسه، حيث يتطلع إلى حشد الفريق ومساعدتهم على استعادة بعض الثقة قبل مباراة نابولي الأسبوع المقبل، وبحسب صحيفة “Diario SPORT” فإن تشافي حريص بشكل خاص على إستعادة الروح المعنوية للفريق الذي تضرر بشدة بسبب إصابة بيدري ودي يونج.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يدرك أن برشلونة يجب أن يستعيد الثقة في أقرب وقت ممكن إذا أراد الفريق الكتالوني أن يكون لديه أي فرصة لتحقيق الفوز على نابولي، ويتجه برشلونة إلى هذه المباراة بعد تعادله 1/1 في مباراة الذهاب، مما يعني أن الفوز سيكون له أهمية كبيرة إذا أراد التأهل إلى الدور التالي.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يخطط للإنقضاض المزدوج المثير من نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P